• لافتة
  • نسيج حمار وحشي

     نسيج البوليستر حمار وحشي

     

    نسيج حمار وحشييُعرف أيضًا باسم نسيج الستائر الشفافة ، ونسيج الستائر بألوان قوس قزح ، ونسيج الستائر الدوارة الخافت ، ونسيج الستائر الدوارة بطبقتين أو قماش الستائر الدوارة المزدوجة, نشأت في كوريا الجنوبية وتحظى أيضًا بشعبية كبيرة على المستوى الدولي.هو - هي'نوع من القماشلا يجمع فقط بين مزايا القماش والشبكة ، ولكنه يدمج أيضًا وظائف الستائر المعدنية والستائر الدوارة وrالستائر العمانية تستخدم على نطاق واسع في المنازل والفنادق والمطاعم والفيلات ومباني المكاتب الراقية وغيرها من الأماكن.

    نسيج حمار وحشي sunetex

     

    تحديد 

     

    ماركة سيريس اسم العنصر عرض وزن ميزة
    SUNETEX® S1 نسيج بوليستر زيبرا 100٪ 2.6 م / 3 م 120 جم شبه التعتيم
    S5 نسيج بوليستر زيبرا 100٪ 3m 140 جم شبه التعتيم
    S10 نسيج بوليستر زيبرا 100٪ 3m 230 جم انقطع الكهرباء
    S12 نسيج بوليستر زيبرا 100٪ 3m 170 جم شبه التعتيم
    S13 نسيج بوليستر زيبرا 100٪ 2.6 م / 3 م 185 جم شبه التعتيم
    S15 نسيج بوليستر زيبرا 100٪ 3m 180 جم شبه التعتيم
    SK1 نسيج بوليستر زيبرا 100٪ 3m 75 جم شبه التعتيم
    SK2 نسيج بوليستر زيبرا 100٪ 3m 140 جم شبه التعتيم
    SK3 نسيج بوليستر زيبرا 100٪ 3m 100 جم شبه التعتيم
    SK7 نسيج بوليستر زيبرا 100٪ 3m 145 جم شبه التعتيم
    SK8 نسيج بوليستر زيبرا 100٪ 3m 200 جم انقطع الكهرباء
    SK9 نسيج بوليستر زيبرا 100٪ 3m 165 جم انقطع الكهرباء
    SK10 نسيج بوليستر زيبرا 100٪ 3m 160 جم انقطع الكهرباء
    SK15 نسيج بوليستر زيبرا 100٪ 3m 150 جم شبه التعتيم
    SK20 نسيج بوليستر زيبرا 100٪ 3m 170 جم انقطع الكهرباء
    SK21 نسيج بوليستر زيبرا 100٪ 3m 115 جم شبه التعتيم
    TP6 100٪ بوليستر شانجريلا أقمشة 3m 200 جم شبه التعتيم
    TP8 100٪ بوليستر شانجريلا أقمشة 3m 210 جم شبه التعتيم
    TP9 100٪ بوليستر شانجريلا أقمشة 3m 300 جم

    انقطع الكهرباء

    W2 100٪ أقمشة بوليستر فيرمان 3m 190 جم

    شبه التعتيم

    W9 100٪ أقمشة بوليستر فيرمان 3m 480 جم انقطع الكهرباء
    KM1 نسيج بوليستر زيبرا 100٪ 3m 130 جم شبه التعتيم
    KM2 نسيج بوليستر زيبرا 100٪ 3m 125 جم شبه التعتيم

     

    الألوان الأكثر مبيعًا   

     

    نسيج حمار وحشي 2

     

    لماذا أخترتنا؟

     

    نسيج حمار وحشي

     

    1. لدينا مراقبة الجودة الأكثر صرامة ، يمكن استخدام الأقمشة بنسبة 100٪.
    2. عرض أفضل
    أ.سطح مسطح وأنيق ، لون جميل ، بدون عيب ، القماش يمكن أن يسقط بشكل طبيعي ، لا يوجد تجعيد على الحافة حتى لفترة طويلة.
    ب.خيوط البوليستر جديدة 100٪ ، وكلها مستوردة من شركة Honeywell ، وهي عالية القوة ومعدل كسر منخفض ، مع التأكد من عدم وجود عيب.
    3. نسيجنا صحي وصديق للبيئة.
    4. لدينا 86 مجموعة من آلات النسيج Dornier (مستوردة) ، لذلك هناك كفاءة إنتاج عالية.

    نسيج الستائر الدوارة

     

    الشهادات والاختبارات   

     

    1. ثبات اللون: الدرجة 8 (ISO105B02)
    2. اختبارات SGS
    3. اختبارات Oeko-Tex Standard 100
    4. اختبارات BIOSAN
    5. شهادة الوصول

    شهادة نسيج واقية من الشمس

     

    التعبئة والتسليم

     

    1. تنظيم الأقمشة بشكل جيد.
    2. في بولي باغس داخل التعبئة.
    3. خارج قوي أنبوب التغليف الورقي؛
    4. أبعاد العبوة:

    • عرض 2.6 م: 2.75 م * 0.19 م * 0.19 م
    • عرض 3 م: 3.2 م * 0.2 م * 0.2 م

     

    قماش واقي من الشمس groupeve

     

    • ستائر دوارة عصرية مخصصة نسيج حمار وحشي 100٪ بوليستر

      ستائر دوارة عصرية مخصصة نسيج حمار وحشي 100٪ بوليستر

      ستائر زيبرا ، المعروفة أيضًا باسم ستائر قوس قزح ، والستائر الخافتة ، والستائر الدوارة مزدوجة الطبقة ، والستائر النهارية والليلية ، وما إلى ذلك ، نشأت في كوريا الجنوبية وتحظى أيضًا بشعبية كبيرة على مستوى العالم.

       

      له شعور قوي ثلاثي الأبعاد ودافئ جدا.إنه نوع من القماش لا يجمع بين مزايا القماش والشبك فحسب ، بل يدمج أيضًا وظائف الستائر المعدنية والستائر الدوارة والستائر الرومانية ، ويستخدم على نطاق واسع في المنازل والفنادق والمطاعم والفيلات ومباني المكاتب الراقية وغيرها أماكن.لدينا أكثر من 16 عامًا من الخبرة لتصنيع قماش حمار وحشي جميل وعالي الجودة.

    • شريط سلم عالي الجودة قماش ستائر فيرمان 100٪ بوليستر

      شريط سلم عالي الجودة قماش ستائر فيرمان 100٪ بوليستر

      قماش فيرمان للمكفوفين هو تصميم جديد تمامًا يجمع بين شاشة القماش وحاجز النافذة والستائر المعدنية.لها وظائف التظليل والديكور للستارة.ويستخدم على نطاق واسع في المكاتب والمنازل والفنادق والمصانع والمناسبات الأخرى.يمكن أن يمنحك نسيج Groupeve Verman الأعمى شعورًا بقربك اللامتناهي من الطبيعة ، والاسترخاء والسعادة ، كما يمكن أن يجلب لك الشعور بالهدوء والبقاء في الجنة.يمكن تقسيمها إلى أقمشة ستائر فيرمان شبه معتمة ونسيج تعتيم ستائر فيرمان.

       

      مادة نسيج الستائر الألمانية هي 100٪ بوليستر.نحن نقدم عينات مجانية لجميع العملاء ، يمكنك التحقق من الجودة واختيار اللون مباشرة قبل الطلب.والأكثر من ذلك ، أن أقمشتنا غنية بالألوان وتتبع اتجاه الموضة العالمية.

    • شريط سلم متين قماش ستائر فيرمان 100٪ تعتيم

      شريط سلم متين قماش ستائر فيرمان 100٪ تعتيم

      قماش فيرمان للمكفوفين هو تصميم جديد تمامًا يجمع بين شاشة القماش وحاجز النافذة والستائر المعدنية.لها وظائف التظليل والديكور للستارة.ويستخدم على نطاق واسع في المكاتب والمنازل والفنادق والمصانع والمناسبات الأخرى.يمكن أن يمنحك نسيج Groupeve Verman الأعمى شعورًا بقربك اللامتناهي من الطبيعة ، والاسترخاء والسعادة ، كما يمكن أن يجلب لك الشعور بالهدوء والبقاء في الجنة.يمكن تقسيمها إلى أقمشة ستائر فيرمان شبه معتمة ونسيج تعتيم ستائر فيرمان.

       

      مادة نسيج الستائر الألمانية هي 100٪ بوليستر.نحن نقدم عينات مجانية لجميع العملاء ، يمكنك التحقق من الجودة واختيار اللون مباشرة قبل الطلب.والأكثر من ذلك ، أن أقمشتنا غنية بالألوان وتتبع اتجاه الموضة العالمية.

    • تصميم جديد بالجملة سلم الشريط الستائر فيرمان النسيج التعتيم

      تصميم جديد بالجملة سلم الشريط الستائر فيرمان النسيج التعتيم

      قماش فيرمان للمكفوفين هو تصميم جديد تمامًا يجمع بين شاشة القماش وحاجز النافذة والستائر المعدنية.لها وظائف التظليل والديكور للستارة.ويستخدم على نطاق واسع في المكاتب والمنازل والفنادق والمصانع والمناسبات الأخرى.يمكن أن يمنحك نسيج Groupeve Verman الأعمى شعورًا بقربك اللامتناهي من الطبيعة ، والاسترخاء والسعادة ، كما يمكن أن يجلب لك الشعور بالهدوء والبقاء في الجنة.يمكن تقسيمها إلى أقمشة ستائر فيرمان شبه معتمة ونسيج تعتيم ستائر فيرمان.

       

      مادة نسيج الستائر الألمانية هي 100٪ بوليستر.نحن نقدم عينات مجانية لجميع العملاء ، يمكنك التحقق من الجودة واختيار اللون مباشرة قبل الطلب.والأكثر من ذلك ، أن أقمشتنا غنية بالألوان وتتبع اتجاه الموضة العالمية.

    • قماش فيرمان ستائر بتصميم حديث 100٪ بوليستر

      قماش فيرمان ستائر بتصميم حديث 100٪ بوليستر

      قماش فيرمان للمكفوفين هو تصميم جديد تمامًا يجمع بين شاشة القماش وحاجز النافذة والستائر المعدنية.لها وظائف التظليل والديكور للستارة.ويستخدم على نطاق واسع في المكاتب والمنازل والفنادق والمصانع والمناسبات الأخرى.يمكن أن يمنحك نسيج Groupeve Verman الأعمى شعورًا بقربك اللامتناهي من الطبيعة ، والاسترخاء والسعادة ، كما يمكن أن يجلب لك الشعور بالهدوء والبقاء في الجنة.يمكن تقسيمها إلى أقمشة ستائر فيرمان شبه معتمة ونسيج تعتيم ستائر فيرمان.

       

      مادة نسيج الستائر الألمانية هي 100٪ بوليستر.نحن نقدم عينات مجانية لجميع العملاء ، يمكنك التحقق من الجودة واختيار اللون مباشرة قبل الطلب.والأكثر من ذلك ، أن أقمشتنا غنية بالألوان وتتبع اتجاه الموضة العالمية.

    • رخيصة الثمن زيبرا الستائر النسيج مع لون عادي

      رخيصة الثمن زيبرا الستائر النسيج مع لون عادي

      نسيج الستائر زيبرا

      يُعرف نسيج الستائر Zebra أيضًا باسم أقمشة الستائر الشفافة ونسيج الستائر بألوان قوس قزح ونسيج الستائر الدوارة المعتم ونسيج الستائر الدوارة بطبقتين أو قماش الستائر الدوارة المزدوجة ، والذي نشأ في كوريا الجنوبية وهو معروف أيضًا عالميًا.إنه نوع من القماش لا يجمع بين مزايا القماش والشبك فحسب ، بل يدمج أيضًا وظائف الستائر المعدنية والستائر الدوارة والستائر الرومانية ، ويستخدم على نطاق واسع في المنازل والفنادق والمطاعم والفيلات ومباني المكاتب الراقية وغيرها أماكن.

      بالمقارنة مع معظم أقمشة ستائر حمار وحشي في السوق ، فإن مظهر قماش ستائر حمار وحشي Groupeve أفضل بكثير ، والعملية أكثر بساطة.

      مرحبًا بكم في الاتصال بنا للحصول على عينات مجانية والاقتباس!

      جودي جيا +8615208497699

      business@groupeve.com

    • نمط جديد عصري ثلاثي الطبقات من نسيج شانغريلا شبه تعتيم

      نمط جديد عصري ثلاثي الطبقات من نسيج شانغريلا شبه تعتيم

      ستائر Shangri-La (المعروفة أيضًا بالستائر الشفافة) هي نوع من ستائر التحكم في الضوء ، والتي تحتوي على زوج من الأوراق المتوازية ذات الشفرات المتعددة.عندما يتم إغلاق الستائر ، تكون الشفرات موازية بشكل أساسي للزوج من الأوراق ، وعند الفتح ، تمتد الشفرات إلى وضع عمودي إلى حد كبير على زوج الأوراق.من بينها ، يتم دمج الصفيحة والشبكة بواسطة المنسوجات أو عمليات أخرى.عندما تكون كلها مفتوحة ، تكون طبقتا التول عموديتين ومتوازيتين مع بعضهما البعض.في هذا الوقت ، سيتم تقليل الضوء عند المرور عبر ارتفاع جانب واحد من الخيط.استمر في ضبط ارتفاع الستائر ، ستدور الستائر على طول المحور العلوي.

       

      يستخدم على نطاق واسع في المنازل والفنادق والمطاعم والفيلات ومباني المكاتب الراقية وغيرها من الأماكن.بالنسبة إلى نسيج الستائر Shangri-La ، يبلغ العرض الذي نصنعه 3 أمتار ، والمادة 100٪ بوليستر.

    • ديكور المنزل ستائر فيرمان قماش شبه تعتيم

      ديكور المنزل ستائر فيرمان قماش شبه تعتيم

      نسيج Verman للمكفوفين هو منتج مطور من نسيج Shangri-La للمكفوفين ، ويجمع بين شاشة القماش وشاشة النافذة والستائر المعدنية.لها وظائف التظليل والديكور للستارة ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للحفاظ على الخصوصية والتحكم في الإضاءة.يمكن أن يمنحك نسيج Groupeve verman الأعمى شعورًا بقربك اللامتناهي من الطبيعة ، والاسترخاء والسعادة ، كما يمكن أن يجلب لك الشعور بالهدوء والبقاء في الجنة.

       

      يستخدم القماش خيوطًا خاصة ويخضع لمعالجة ضبط درجة الحرارة العالية ، وهو متين ولا ينزع.مادة نسيج الستائر الألمانية هي 100٪ بوليستر.نحن نقدم عينات مجانية لجميع العملاء ، يمكنك التحقق من الجودة واختيار اللون مباشرة قبل الطلب.والأكثر من ذلك ، أن أقمشتنا غنية بالألوان وتتبع اتجاه الموضة العالمية.

    • 2020 نمط جديد من قماش الستائر فيرمان بعرض 3 أمتار للمكتب

      2020 نمط جديد من قماش الستائر فيرمان بعرض 3 أمتار للمكتب

      نسيج Verman المكفوف هو منتج مطور من نسيج Shangri-La للمكفوفين.إنه لا يحتفظ فقط بالتأثير الضبابي لحجاب قماش Shangri-La الأعمى ، ولكنه يتميز أيضًا بنمط الموضة البسيط للستائر الفينيسية.تصميم الحزام المفتوح لقماش فيرمان للمكفوفين مناسب لإزالة الغبار وإزالة الترسبات وأعمال التنظيف الأخرى يوميًا.قماش Groupeve Verman للمكفوفين هو الخيار الأمثل لمشروع الستائر المنزلية.يستخدم القماش خيوطًا خاصة ويخضع لمعالجة ضبط درجة الحرارة العالية ، وهو متين ولا ينزع.

       

      صيانة وتنظيف أقمشة الستائر من Groupeve على النحو التالي:

      1. شفط فراغ وإزالة الغبار.

      2. استخدم قطعة قماش ناعمة أو إسفنجة مبللة بالماء الدافئ لمسح الستائر أثناء إزالة الغبار / التعقيم.إذا لزم الأمر ، يمكن إضافة منظفات معتدلة.امسح القماش برفق لمنع تجعده أو إتلافه.المسح يمكن أن يجعل الستارة أنظف.

      3. استخدم مكواة بخار للرش في موضع يبعد حوالي 10 سم عن الستارة القماشية ، مما قد يكون له تأثير إزالة الغبار / التعقيم.

    • الصين مصنع توريد صورة ظلية أقمشة الستائر 100 ٪ بوليستر

      الصين مصنع توريد صورة ظلية أقمشة الستائر 100 ٪ بوليستر

      نسيج الأعمى الظلي هو منتج مطور من نسيج Shangri-La للمكفوفين ، إنه خيار للحفاظ على الخصوصية والتحكم في الضوء.يتم تعليق الشفرة بين طبقتين من الشاشات.عندما يتم فتح الستارة ، يمكن رؤية المشهد الساحر من خلال الشاشات ، ويتم أيضًا تصفية الضوء الذي يدخل الغرفة ليصبح أكثر نعومة ؛عندما تكون الستارة مغلقة ، يمكنك ضمان الخصوصية الشخصية مع إبراز الشكل الناعم الأنيق لستارة Shangri-La.

       

      باختصار ، فإن نسيج الستائر الظلية الخاص بنا هو الخيار الأفضل لمصانع الستائر أو تجار الجملة.يمكننا أن نقدم عينات مجانية من أقمشة الستائر الظلية لعملائنا.ويجب أن تجتاز كل لفة من أقمشة الستائر بألوان قوس قزح اختبار الجودة قبل الشحن.

    • تصميم جديد أنيق صورة ظلية نسيج الستائر 100٪ تعتيم

      تصميم جديد أنيق صورة ظلية نسيج الستائر 100٪ تعتيم

      قماش Silhouette للمكفوفين هو تصميم جديد تمامًا يجمع بين شاشة القماش وحاجز النافذة والستائر المعدنية.لها وظائف التظليل والديكور للستارة.

      صيانة وتنظيف أقمشة ستائر Groupeve Zebra كما يلي:

      1. التنظيف بالموجات فوق الصوتية يجعل النسيج مشرقًا كالجديد.

      2. شفط فراغ وإزالة الغبار.

      3. التنظيف بالمسح هو تحقيق التنظيف العميق ، يرجى استخدام المكنسة الكهربائية برأس فرشاة للتنظيف بلطف.يمكنك أيضًا استخدام مجفف شعر (غير مضبوط على التسخين) لنفخ الغبار عن زخرفة النافذة.

       

      لدينا نسيج الستائر الظلية هو الخيار الأفضل لمصانع الستائر أو تجار الجملة.يمكننا أن نقدم عينات مجانية من أقمشة الستائر الظلية لعملائنا.ويجب أن تجتاز كل لفة من أقمشة الستائر بألوان قوس قزح اختبار الجودة قبل الشحن.

    • سعر المصنع الستائر النسيجية فيرمان شبه التعتيم

      سعر المصنع الستائر النسيجية فيرمان شبه التعتيم

      قماش الستائر Verman عبارة عن منتج مطور من نسيج Shangri-La للمكفوفين ، إنه تصميم جديد تمامًا يجمع بين شاشة القماش وشاشة النافذة والستائر المعدنية.لها وظائف التظليل والديكور للستارة.ويستخدم على نطاق واسع في المكاتب والمنازل والفنادق والمصانع والمناسبات الأخرى.إنه خيار للحفاظ على الخصوصية والتحكم في الضوء.

       

      مادة نسيج الستائر الألمانية هي 100٪ بوليستر.طول اللفة 30 متر ، والتعبئة عبارة عن أنبوب ورق قوي لكل لفة.نحن نقدم عينات مجانية لجميع العملاء ، يمكنك التحقق من الجودة واختيار اللون مباشرة قبل الطلب.والأكثر من ذلك ، أن أقمشتنا غنية بالألوان وتتبع اتجاه الموضة العالمية.

    1234التالي>>> صفحة 1/4

    أرسل رسالتك إلينا

    اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

• banner
  • Zebra Fabric

     polyester zebra fabric

     

    Zebra Fabric is also known as sheer blinds fabric, rainbow blinds fabric, dimming roller blinds fabric, and double-layer roller blinds fabric or dual roller blinds fabric, originated in South Korea and are also very popular internationally. It’s a kind of fabric not only combines the advantages of cloth and mesh, but also integrates the functions of venetian blinds, roller blinds and roman blinds.It is widely used in homes, hotels, restaurants, villas, high-end office buildings and other places. 

    sunetex zebra fabric

     

    Specifications 

     

    Brand Seires Item Name Width Weight Feature
    SUNETEX® S1 100% Polyester Zebra Fabric 2.6m/3m 120gsm Semi-blackout
    S5 100% Polyester Zebra Fabric 3m 140gsm Semi-blackout
    S10 100% Polyester Zebra Fabric 3m 230gsm Blackout
    S12 100% Polyester Zebra Fabric 3m 170gsm Semi-blackout
    S13 100% Polyester Zebra Fabric 2.6m/3m 185gsm Semi-blackout
    S15 100% Polyester Zebra Fabric 3m 180gsm Semi-blackout
    SK1 100% Polyester Zebra Fabric 3m 75gsm Semi-blackout
    SK2 100% Polyester Zebra Fabric 3m 140gsm Semi-blackout
    SK3 100% Polyester Zebra Fabric 3m 100gsm Semi-blackout
    SK7 100% Polyester Zebra Fabric 3m 145gsm Semi-blackout
    SK8 100% Polyester Zebra Fabric 3m 200gsm Blackout
    SK9 100% Polyester Zebra Fabric 3m 165gsm Blackout
    SK10 100% Polyester Zebra Fabric 3m 160gsm Blackout
    SK15 100% Polyester Zebra Fabric 3m 150gsm Semi-blackout
    SK20 100% Polyester Zebra Fabric 3m 170gsm Blackout
    SK21 100% Polyester Zebra Fabric 3m 115gsm Semi-blackout
    TP6 100% Polyester Shangri-la Fabric 3m 200gsm Semi-blackout
    TP8 100% Polyester Shangri-la Fabric 3m 210gsm Semi-blackout
    TP9 100% Polyester Shangri-la Fabric 3m 300gsm

    Blackout 

    W2 100% Polyester Verman Fabric 3m 190gsm

    Semi-blackout

    W9 100% Polyester Verman Fabric 3m 480gsm Blackout
    KM1 100% Polyester Zebra Fabric 3m 130gsm Semi-blackout
    KM2 100% Polyester Zebra Fabric 3m 125gsm Semi-blackout

     

    Hot-selling Colors    

     

    zebra fabric 2

     

    Why Choose Us?  

     

    zebra fabric

     

    1. We have the most strict quality control, the fabrics can be 100% used.
    2. Better view
         a. Flat & neat surface, beautiful color, no defect, the fabric can fall naturally, no curling on the edge even for long length.
         b. The polyester yarn is 100% new, and all imported from Honeywell, which is high strength low break rate, making sure no defect.
    3. Our fabric is healthy and eco-friendly.
    4. We have 86 sets Dornier weaving machine(imported), so there is a high production efficiency.

    roller blind fabric

     

    Certificates & Tests    

     

    1. Color fastness: Grade 8, (ISO105B02)
    2. SGS tests
    3. Oeko-Tex Standard 100 tests
    4. BIOSAN tests
    5. REACH certificate

    sunscreen fabric certificate

     

    Packing & Delivery

     

    1. Well organized the fabrics;
    2. In polybags insided packing;
    3. Outside in strong paper tube packing;
    4. Package dimensions:

    • 2.6m width: 2.75m*0.19m*0.19m
    • 3m width:  3.2m*0.2m*0.2m

     

    groupeve sunscreen fabric

     

    • Customized Fashionable Roller Blinds Zebra Fabric 100% Polyester

      Customized Fashionable Roller Blinds Zebra Fabric 100% Polyester

      Zebra blinds, also known as rainbow blinds, dimming blinds, double-layer roller blinds, day and night blinds, etc., originated in South Korea and are also very popular internationally.

       

      It has a strong three-dimensional feeling and is very warm. It’s a kind of fabric not only combines the advantages of cloth and mesh, but also integrates the functions of venetian blinds, roller blinds and Roman blinds.It is widely used in homes, hotels, restaurants, villas, high-end office buildings and other places. We have more than 16 years experience to manufacture the beautiful and high quality zebra fabric.

    • High Quality Ladder Tape Verman Blinds Fabric 100% Polyester

      High Quality Ladder Tape Verman Blinds Fabric 100% Polyester

      Verman blind fabric is a brand-new design that combining cloth screen, window screen and venetian blind. It has functions of shading and decoration of the curtain. And it is widely used in offices, homes, hotels, factories and other occasions. Groupeve Verman blind fabric can bring you a feeling of infinitely close to nature, relaxed and happy, also can bring you the feeling of being quiet and being in a paradise. It can be divided into semi-blackout verman blinds fabric and blackout verman blinds blackout fabric.

       

      The material of verman blinds fabric is 100% polyester. We offer free samples for all customers, you can check quality and select color directly before order. What’s more, our fabrics are rich in color and follow the trend of international fashion.

    • Durable Ladder Tape Verman Blinds Fabric 100% Blackout

      Durable Ladder Tape Verman Blinds Fabric 100% Blackout

      Verman blind fabric is a brand-new design that combining cloth screen, window screen and venetian blind. It has functions of shading and decoration of the curtain. And it is widely used in offices, homes, hotels, factories and other occasions. Groupeve Verman blind fabric can bring you a feeling of infinitely close to nature, relaxed and happy, also can bring you the feeling of being quiet and being in a paradise. It can be divided into semi-blackout verman blinds fabric and blackout verman blinds blackout fabric.

       

      The material of verman blinds fabric is 100% polyester. We offer free samples for all customers, you can check quality and select color directly before order. What’s more, our fabrics are rich in color and follow the trend of international fashion.

    • New Design Wholesale Ladder Tape Verman Blinds Fabric Blackout

      New Design Wholesale Ladder Tape Verman Blinds Fabric Blackout

      Verman blind fabric is a brand-new design that combining cloth screen, window screen and venetian blind. It has functions of shading and decoration of the curtain. And it is widely used in offices, homes, hotels, factories and other occasions. Groupeve Verman blind fabric can bring you a feeling of infinitely close to nature, relaxed and happy, also can bring you the feeling of being quiet and being in a paradise. It can be divided into semi-blackout verman blinds fabric and blackout verman blinds blackout fabric.

       

      The material of verman blinds fabric is 100% polyester. We offer free samples for all customers, you can check quality and select color directly before order. What’s more, our fabrics are rich in color and follow the trend of international fashion.

    • Modern Design Verman Blinds Fabric 100% Polyester

      Modern Design Verman Blinds Fabric 100% Polyester

      Verman blind fabric is a brand-new design that combining cloth screen, window screen and venetian blind. It has functions of shading and decoration of the curtain. And it is widely used in offices, homes, hotels, factories and other occasions. Groupeve Verman blind fabric can bring you a feeling of infinitely close to nature, relaxed and happy, also can bring you the feeling of being quiet and being in a paradise. It can be divided into semi-blackout verman blinds fabric and blackout verman blinds blackout fabric.

       

      The material of verman blinds fabric is 100% polyester. We offer free samples for all customers, you can check quality and select color directly before order. What’s more, our fabrics are rich in color and follow the trend of international fashion.

    • Cheap Price Zebra Blinds Fabric With Plain Color

      Cheap Price Zebra Blinds Fabric With Plain Color

      Zebra Blinds Fabric

      Zebra blinds fabric is also known as sheer blinds fabric, rainbow blinds fabric, dimming roller blinds fabric, and double-layer roller blinds fabric or dual roller blinds fabric, originated in South Korea and are also very popular internationally. It’s a kind of fabric not only combines the advantages of cloth and mesh, but also integrates the functions of venetian blinds, roller blinds and Roman blinds.It is widely used in homes, hotels, restaurants, villas, high-end office buildings and other places.

      Compared to most zebra blinds fabric on the market, the appearance of Groupeve zebra blinds fabric is much better, and the operation is more simple.

      Welcome to contact us for FREE SAMPLES & QUOTE!

      Judy Jia +8615208497699

      business@groupeve.com

    • Fashionable New Style Triple Layer Shangri-La Fabric Semi-blackout

      Fashionable New Style Triple Layer Shangri-La Fabric Semi-blackout

      Shangri-La blinds (also known sheer blinds) is a kind of light-control blinds, which has a pair of parallel sheets with multiple blades. When the blinds is closed, the blades are basically parallel to the pair of sheets , and when opened, the blades extends to a position substantially perpendicular to the pair of sheets. Among them, the sheet and the mesh are integrated by textile or other processes. When all open, the two layers of tulle are perpendicular and parallel to each other. At this time, the light will be reduced when passing through the height of one side of the yarn. Continue to adjust the height of the curtains, the blinds will roll up along the upper axis.

       

      It is widely used in homes, hotels, restaurants, villas, high-end office buildings and other places. For the Shangri-La blinds fabric, the width we make is 3m, and the material is 100% polyester.

    • Home Decor Verman Blinds Fabric Semi-blackout

      Home Decor Verman Blinds Fabric Semi-blackout

      Verman blind fabric is an upgraded product of Shangri-La blind fabric, combining cloth screen, window screen and venetian blind. It has functions of shading and decoration of the curtain, which makes it a ideal choice to maintain privacy and control light. Groupeve verman blind fabric can bring you a feeling of infinitely close to nature, relaxed and happy, also can bring you the feeling of being quiet and being in a paradise.

       

      The fabric uses special yarns and undergoes high-temperature setting treatment, which is durable and does not take off. The material of verman blinds fabric is 100% polyester. We offer free samples for all customers, you can check quality and select color directly before order. What’s more, our fabrics are rich in color and follow the trend of international fashion.

    • 2020 New Style Verman Blinds Fabric 3m Width For Office

      2020 New Style Verman Blinds Fabric 3m Width For Office

      Verman blind fabric is an upgraded product of Shangri-La blind fabric. It not only retains the hazy effect of the veil of the Shangri-La blind fabric, but also has the simple fashion style of the venetian blinds. The open webbing design of the verman blind fabric is convenient for daily dust removal, descaling and other cleaning work. Groupeve Verman blind fabric is the ideal choice for your home blinds project. The fabric uses special yarns and undergoes high-temperature setting treatment, which is durable and does not take off.

       

      Maintenance and cleaning of Groupeve zebra blinds fabric is as below:

      1. Vacuum suction and dust removal.

      2. Use a soft cloth or sponge moistened with warm water to wipe the curtains during dust removal / sterilization. If necessary, mild detergents can be added. Wipe gently to prevent wrinkling or damaging the fabric. Wiping can make the curtain cleaner.

      3. Use a steam iron to spray at a position about 10 cm away from the cloth curtain, which can have the effect of dust removal / sterilization.

    • China Factory Supply Silhouette Blinds Fabric 100% Polyester

      China Factory Supply Silhouette Blinds Fabric 100% Polyester

      Silhouette blind fabric is an upgraded product of Shangri-La blind fabric, it is a choice to maintain privacy and control light. The blade is suspended between the two layers of screens. When the blind is opened, the charming scenery can be seen through the screens, and the light entering the room is also filtered to become softer; when the blind is closed, you can ensure personal privacy while highlights the elegant soft shape of the Shangri-La blind.

       

      In a word, our silhouette blinds fabric is the best choice for blinds factories or wholesalers. We can offer free samples of silhouette blinds fabric for our customers. And each roll of rainbow blinds fabric must pass the quality test before shipping.

    • New Design Elegant Silhouette Blinds Fabric 100% Blackout

      New Design Elegant Silhouette Blinds Fabric 100% Blackout

      Silhouette blind fabric is a brand-new design that combining cloth screen, window screen and venetian blind. It has functions of shading and decoration of the curtain.

      Maintenance and cleaning of Groupeve zebra blinds fabrics is as below:

      1. Ultrasonic cleaning makes the fabric as bright as new.

      2. Vacuum suction and dust removal.

      3. Wipe cleaning is to achieve deep cleaning, please use a vacuum cleaner with a brush head to gently vacuum. You can also use a hair dryer (not set to heat) to blow off the dust on the window decoration.

       

      Our silhouette blinds fabric is the best choice for blinds factories or wholesalers. We can offer free samples of silhouette blinds fabric for our customers. And each roll of rainbow blinds fabric must pass the quality test before shipping.

    • Factory Price Verman Blinds Fabric Semi-Blackout

      Factory Price Verman Blinds Fabric Semi-Blackout

      Verman blinds fabric is an upgraded product of Shangri-La blind fabric, it is a brand-new design that combining cloth screen, window screen and venetian blind. It has functions of shading and decoration of the curtain. And it is widely used in offices, homes, hotels, factories and other occasions. It is a choice to maintain privacy and control light.

       

      The material of verman blinds fabric is 100% polyester. The roll length of which is 30m, and the packing is a strong paper tube per roll. We offer free samples for all customers, you can check quality and select color directly before order. What’s more, our fabrics are rich in color and follow the trend of international fashion.

    1234 Next > >> Page 1 / 4

    Send your message to us

    Write your message here and send it to us